comparemela.com

Latest Breaking News On - Camp saliyah - Page 1 : comparemela.com

بلينكن وأوستن: ممتنّون لـ قطر

بلينكن وأوستن: ممتنّون لـ قطر
al-watan.com - get the latest breaking news, showbiz & celebrity photos, sport news & rumours, viral videos and top stories from al-watan.com Daily Mail and Mail on Sunday newspapers.

سطو مسلح على قصر أمير قطر في فرنسا

اقتحم لصوص أحدهم مسلح ليل الخميس الجمعة، قصر أمير قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، بالقرب من منتجع كان الفرنسي واستولوا على ساعات يد وقطعا ثمينة أخرى، كما ذكر الجمعة مصدر قريب من الملف. وقال المصدر إن الشيخ تميم بن حمد لم يكن موجودا عندما اقتحم 4 أشخاص منزله في موان-

صحيفة أمريكية: الولايات المتحدة تحقق بشأن مزاعم تمويل الحرس الثوري الإيراني من قِبل قطر

فتحت وزارة الخارجية الأمريكية تحقيقا حول تقرير للحكومة الإسرائيلية يفيد بأن النظام القطري يُمول الحرس الثوري الإسلامي الإيراني، الذي تصنفه الولايات المتحدة كمنظمة إرهابية. قال متحدث بِاسم وزارة الخارجية الأمريكية لصحيفة واشنطن إكزامينر في وقت سابق من هذا الشهر: نحن نبحث في هذه المزاعم ، مضيفًا أن قطر والولايات المتحدة لديهما شراكة استراتيجية وأمنية قوية لمكافحة الإرهاب. وتعد قطر واحدة من أقرب الحلفاء العسكريين للولايات المتحدة في المنطقة. كما يساهم التعاون العسكري والأمني بين الولايات المتحدة وقطر في سلامة واستقرار المنطقة . وتمت إثا�

أمريكا تحقق في مزاعم تمويل قطر للحرس الثوري الإيراني

أمريكا تحقق في مزاعم تمويل قطر للحرس الثوري الإيراني
almasryalyoum.com - get the latest breaking news, showbiz & celebrity photos, sport news & rumours, viral videos and top stories from almasryalyoum.com Daily Mail and Mail on Sunday newspapers.

واشنطن تحقق في مزاعم تمويل قطر للحرس الثوري الإيراني

واشنطن تحقق في مزاعم تمويل قطر للحرس الثوري الإيراني
elaph.com - get the latest breaking news, showbiz & celebrity photos, sport news & rumours, viral videos and top stories from elaph.com Daily Mail and Mail on Sunday newspapers.

© 2024 Vimarsana

vimarsana © 2020. All Rights Reserved.