comparemela.com

Latest Breaking News On - ப்ரொஃபெஸர் ஜேன் - Page 1 : comparemela.com

جريدة البلاد | بن دينه يجتمع مع مديرة إدارة التعاون التقني الدولي بالوكالة الدولية للطاقة الذرية في فيينا

جريدة البلاد | بن دينه يجتمع مع مديرة إدارة التعاون التقني الدولي بالوكالة الدولية للطاقة الذرية في فيينا
albiladpress.com - get the latest breaking news, showbiz & celebrity photos, sport news & rumours, viral videos and top stories from albiladpress.com Daily Mail and Mail on Sunday newspapers.

فيروس كورونا الصين في مواجهة المتحور دلتا فمن سيفوز في المعركة؟ | جريدة الأنباء

وصل المتحور دلتا من فيروس كورونا السريع الانتشار إلى الصين وانتشر في كبريات المدن وحتى الذين تم تلقيحهم بالكامل لم يصمدوا أمامه فكيف تتعامل الصين معه؟

Преспанскиот договор прекршува дури 15 највисоки меѓународни правни акти

Преспанскиот договор прекршува дури 15 највисоки меѓународни правни акти
novamakedonija.com.mk - get the latest breaking news, showbiz & celebrity photos, sport news & rumours, viral videos and top stories from novamakedonija.com.mk Daily Mail and Mail on Sunday newspapers.

كورونا: ما مدى فعالية لقاحي سينوفاك وسينوفارم الصينيين؟

يستخدم لقاحا سينوفاك وسينوفارم، على نطاق واسع في البلدان منخفضة ومتوسطة الدخل. أثير بعض اللغط مؤخرا حول لقاحي كوفيد- 19 الرئيسيين في الصين، بسبب ارتفاع الإصابات وحتى حدوث بعض الوفيات بين السكان الذين تم تطعيمهم بلقاحي سينوفاك وسينوفارم. وقد أدى ذلك إلى طرح بعض التساؤلات حول فعالية هذه اللقاحات، على الرغم من أن الخبراء يشيرون أيضا إلى أنها أنقذت العديد من الأرواح. ويتم استخدام كلا اللقاحين على نطاق واسع في البلدان منخفضة ومتوسطة الدخل، لذلك قد تكون الآثار هائلة. لكن هل المخاوف مبررة؟ وما الذي يمكن للحكومات التي تستخدم هذه اللقاحات أن تفعله لح

لقاح فيروس كورونا: ما مدى فعالية لقاحي سينوفاك وسينوفارم الصينيين؟

لقاح فيروس كورونا: ما مدى فعالية لقاحي سينوفاك وسينوفارم الصينيين؟ بابلو أوتشوا صدر الصورة، EPA يستخدم لقاحا سينوفاك وسينوفارم، على نطاق واسع في البلدان منخفضة ومتوسطة الدخل. أثير بعض اللغط مؤخرا حول لقاحي كوفيد- 19 الرئيسيين في الصين، بسبب ارتفاع الإصابات وحتى حدوث بعض الوفيات بين السكان الذين تم تطعيمهم بلقاحي سينوفاك وسينوفارم. وقد أدى ذلك إلى طرح بعض التساؤلات حول فعالية هذه اللقاحات، على الرغم من أن الخبراء يشيرون أيضا إلى أنها أنقذت العديد من الأرواح. ويتم استخدام كلا اللقاحين على نطاق واسع في البلدان منخفضة ومتوسطة الدخل، لذلك قد تكو�

© 2024 Vimarsana

vimarsana © 2020. All Rights Reserved.