comparemela.com

Latest Breaking News On - கார்டினல் லியோனார்டோ - Page 1 : comparemela.com

افتتاحيات الصحف ليوم الجمعة 2 تموز 2021 - Lebanese Forces Official Website

افتتاحيات الصحف ليوم الجمعة 2 تموز 2021 افتتاحية صحيفة النهار البابا يتوّج الإدانة العالمية لمسؤولي لبنان يوم لبنان في الفاتيكان ومنه وعبره الى العالم كله، كأن الكرسي الرسولي يعلنها بوضوح ان إنقاذ لبنان هو أمانة في عنق العالم، تلك كانت الخلاصة العريضة ليوم الصلاة من اجل لبنان في الفاتيكان. فما حصل في الفاتيكان امس لم يقلّ أهمية في دلالاته الروحية من خلال جمعه رؤساء عشرة طوائف مسيحية في لبنان والشرق، ولا في دلالاته المعنوية والرمزية، ولا في دلالاته العملية كمنطلق قوي لاحتضان قضية الشعب اللبناني عن الإرشاد الرسولي الذي انجز بدفع الفاتيكان بعد

الصحافة اليوم 02-07-2021

الصحافة اليوم 02-07-2021
almanar.com.lb - get the latest breaking news, showbiz & celebrity photos, sport news & rumours, viral videos and top stories from almanar.com.lb Daily Mail and Mail on Sunday newspapers.

نصلي من اجل لبنان الله وحده قادر على مساعدة!

نصلي من اجل لبنان الله وحده قادر على مساعدة!
addiyar.com - get the latest breaking news, showbiz & celebrity photos, sport news & rumours, viral videos and top stories from addiyar.com Daily Mail and Mail on Sunday newspapers.

لقاء صلاة وتأمل في الفاتيكان يعكس اهتماماً بابوياً وخوفاً متعاظماً على لبنان- (تغريدة)

لقاء صلاة وتأمل في الفاتيكان يعكس اهتماماً بابوياً وخوفاً متعاظماً على لبنان- (تغريدة)
alquds.co.uk - get the latest breaking news, showbiz & celebrity photos, sport news & rumours, viral videos and top stories from alquds.co.uk Daily Mail and Mail on Sunday newspapers.

© 2024 Vimarsana

vimarsana © 2020. All Rights Reserved.