comparemela.com

Latest Breaking News On - نادي الزمالك - Page 1 : comparemela.com

جلسات نفسية من كارتيرون للاعبى الزمالك

يعقد الفرنسى كارتيرون المدير الفني للزمالك جلسات متفرقة مع اللاعبين لتهيئتهم نفسيا مع اقتراب منافسات الموسم الجديد والتى يستهلها الزمالك بمواجهة توسكر الكيني في منتصف أكتوبر المقبل

محمود علاء: لم نحصل على مكافآت الفوز بالدوري حتى الآن

محمود علاء: لم نحصل على مكافآت الفوز بالدوري حتى الآن
akhbarelyom.com - get the latest breaking news, showbiz & celebrity photos, sport news & rumours, viral videos and top stories from akhbarelyom.com Daily Mail and Mail on Sunday newspapers.

اخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 21 / 9 / 2021

شهد نادي الزمالك اليوم الثلاثاء 21 / 9 / 2021 العديد من الأحداث المهمة في مقدمتها قبول طعن الزمالك ضد حمدي النقاز وإلغاء تغريم النادي مليون و300 الف يورو لصالح اللاعب.

«بيعذبنا بس بنحبه» مدحت العدل: الزمالك يمرض ولا يموت| فيديو

أعرب المؤلف والسيناريست مدحت العدل، عن سعادته البالغة لفوز الزمالك بلقب الدوري الـ13 في تاريخ القلعة البيضاء، قائلا: "بيعذبنا بس بنحبه، ولما يفرحنا أكيد هنحبه أكثر".

الزمالك يتحرك لحسم الصفقات الجديدة

توج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ببطولة الدوري الممتاز للمرة الـ13 في تاريخ القلعة البيضاء ومن المقرر أن تعقد اللجنة المُكلفة بإدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، جلسة مع الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأبيض، اليوم السبت، لعرض مجموعة من الأسماء على المدرب الفرنسي للاختيار الأفضل من بينها لتدعيم صفوف الفريق الأبيض في الموسم المقبل.

© 2024 Vimarsana

vimarsana © 2020. All Rights Reserved.