comparemela.com

Latest Breaking News On - دونالد ترامب - Page 1 : comparemela.com

كتاب جديد: ترامب عرض على الأردن السيطرة الكاملة على الضفة الغربية وعاش في خوف من إيران

كتاب جديد سيطرح الاسبوع المقبل يكشف أسرار فترة حكم ترامب المثيرة للجدل وطريقة تعامله مع قضايا العالم الأكثر حساسية، يعتمد الكتاب على مقابلات من مقربين من الرئيس السابق وملفات سرية.

سلاح الجو النيجيري يقتل عشرات المدنيين في شمال شرق البلاد

مايدوجوري: ذكر مصدران أن سلاح الجو النيجيري قصف قرية في شمال شرق البلاد فأودى بحياة عشرات المدنيين، بينما تشن السلطات حربا على التمرد الإسلامي منذ 12 عاما. ولم يرد سلاح الجو على طلبات متكررة للتعليق. وجاء الحادث بعد شهرين من بيع الحكومة الأمريكية ست طائرات مقاتلة (إيه-29 سوبر توكانو) لنيجيريا بغية مساعدتها في حربها على […]

بايدن يدافع عن رئيس هيئة الأركان المشتركة وترامب يفترض أنه سيحاسَب بتهمة الخيانة

كرر جو بايدن تأكيد ثقته في رئيس هيئة الأركان المشتركة، الجنرال مارك ميلي، الذي اتهم بتجاوز مهامه من خلال الاتصال بنظيره الصيني في أواخر عام 2020 بسبب مخاوف بشأن الصحة العقلية لدونالد ترامب.

التجربة العراقية والانفتاح على المنطقة

دعم دولى كبير باتت تشهده العراق، في الأشهر القليلة الماضية، بعد سنوات التوتر والفوضى، التي هيمنت على البلاد،مع الانفتاح على كافة المكونات الإقليمية، والذى يمثل نقطة مهمة.

التحقيقات بشأن الهجوم على الكونغرس تركز على "الصحة العقلية" لترامب والأحكام العرفية

واشنطن- “القدس العربي”: كشفت مجموعة من الوثائق المرتبطة بتحقيقات مجلس النواب الأمريكي في هجوم 6 ينايسر على الكابيتول هيل (الكونغرس) اهتماماً رئيسياً بالصحة العقلية للرئيس السابق دونالد ترامب وما إذا كان يفكر باستخدام الجيش للبقاء في السلطة. وبالإضافة إلى البحث عن سجلات عن أفراد عائلة ترامب وقائمة طويلة من مساعديه السابقين، طلبت لجنة تابعة لمجلس […]

© 2024 Vimarsana

vimarsana © 2020. All Rights Reserved.