comparemela.com

Latest Breaking News On - Mahmoud hamshary - Page 1 : comparemela.com

الإبداع الكائن في الحضور وفي الغياب… نصري حجاج: أنشودة السينما الفلسطينية ومرثيتها الحزينة

الإبداع الكائن في الحضور وفي الغياب… نصري حجاج: أنشودة السينما الفلسطينية ومرثيتها الحزينة
alquds.co.uk - get the latest breaking news, showbiz & celebrity photos, sport news & rumours, viral videos and top stories from alquds.co.uk Daily Mail and Mail on Sunday newspapers.

المركزية- أجهزة ومعدات طبية لمستشفى الهمشري

المركزية- أجهزة ومعدات طبية لمستشفى الهمشري
almarkazia.com - get the latest breaking news, showbiz & celebrity photos, sport news & rumours, viral videos and top stories from almarkazia.com Daily Mail and Mail on Sunday newspapers.

6 حالات خلال 11 يوما وفاة قارئ مصري وحيدا في زنزانته وآخر مات داخل قسم شرطة (فيديو)

وثقت الشبكة المصرية لحقوق الإنسان وفاة القارئ الشيخ محمود عبد الحكيم الهمشري الذي وجد ميتا صباح الثلاثاء داخل محبسه الانفرادي بسجن استقبال طرة جنوب القاهرة.

مشفى الشهيد محمود الهمشري يد بيضاء في مهب الأزمة اللبنانية

د. أبو العينين: نقص في أبسط المواد الأولية يهدد استمرارية خدمات المشفى الصحية 2021-07-31 00:00:00 بيروت - الحياة الجديدة- هلا سلامة- كجبال لبنان وغاباته النادرة التي التهمتها الحرائق، يئن القطاع الاستشفائي كغيره من القطاعات الرئيسية تحت نيران الأزمة اللبنانية فتواجه المشافي المخاطر الكبيرة الناتجة عن النقص في مستلزماتها الطبية والأدوية والمحروقات. مشفى الشهيد محمود الهمشري الذي يلعب دورا محوريا وأساسيا في الفطاع الاستشفائي الفلسطيني في لبنان وفي التخفيف من الأعباء عن كاهل اللاجئين في المخيمات والتجمعات الفلسطينية هو اليوم في عين تلك الأزمة التي �

الشهيد عز الدين القلق هزمتك يا موت الفنون جميعها

2021-07-08 01:07:00 بيروت- الحياة الجديدة- هلا سلامة- ليس من قبيل الصدفة أن يتم تكريم الشهيد عز الدين القلق في العام 2021، عبر لوحة فنية قدمها الفنان الروسي ميدخات شاكيروف، اعتلت امس أحد جدران معرض فلسطين بعيون فناني روسيا الذي اقيم في مدينة قازان العاصمة الثالثة لروسيا الاتحادية. ارتأى الفنان شاكيروف من خلال عمله الفني هذا أن يعيدنا بالتاريخ إلى ما قدمه الشهيد القلق على المستوى الثقافي لفلسطين وجهوده التي بذلها لتنظيم المعرض التشكيلي العالمي الأول من أجل فلسطين الذي افتتح في بيروت في الحادي والعشرين من شهر آذار عام 1978. كانت الحرب الأهلية يومها تشد أوز�

© 2024 Vimarsana

vimarsana © 2020. All Rights Reserved.