comparemela.com

Latest Breaking News On - Iraq light - Page 1 : comparemela.com

صوت العراق | العراقُ ، مالئ الدنيا وشاغل الناس

صوت العراق | العراقُ ، مالئ الدنيا وشاغل الناس
sotaliraq.com - get the latest breaking news, showbiz & celebrity photos, sport news & rumours, viral videos and top stories from sotaliraq.com Daily Mail and Mail on Sunday newspapers.

原油交易提醒:库存减少提振油价,世界需要额外原油供应,警惕墨西哥湾情况恶化

原油交易提醒:库存减少提振油价,世界需要额外原油供应,警惕墨西哥湾情况恶化
hexun.com - get the latest breaking news, showbiz & celebrity photos, sport news & rumours, viral videos and top stories from hexun.com Daily Mail and Mail on Sunday newspapers.

虚拟偶像 真火热还是炒概念? _ 东方财富网

虚拟偶像 真火热还是炒概念? _ 东方财富网
eastmoney.com - get the latest breaking news, showbiz & celebrity photos, sport news & rumours, viral videos and top stories from eastmoney.com Daily Mail and Mail on Sunday newspapers.

صوت العراق | هل تردع ضربات بايدن ميليشيات إيران في الشرق الأوسط ؟ خبراء ودبلوماسيون يحللون

هل تردع ضربات بايدن ميليشيات إيران في الشرق الأوسط ؟ .. خبراء ودبلوماسيون يحللون ما هي الرسالة الأميركية من الضربة العسكرية للميليشيات التابعة لإيران في العراق وسوريا؟ ، وهل اهتمام إدارة بايدن بالعودة إلى الاتفاق النووي يدفعها للتسامح مع تصرفات ميليشيات إيران في العالم العربي؟ . مناظرة قناة الحرّة الامريكية عبر برنامج “عاصمة القرار” غاصت في هذا الموضوع مع السفير الأميركي السابق في العراق دوغلاس سيليمان، و أندرو  بيك، نائب مساعد وزير الخارجية الأميركي لشؤون إيران والعراق سابقاً. ومن بغداد شارك- في جزء من الحلقة- الباحث العراقي إياد العنبر،

قمة التكامل الاستراتيجي

قمة التكامل الاستراتيجي تيسير الاسدي بقلم:عباس الصباغ  كانت زيارة قداسة البابا الى العراق فاتحة خير للبلد الذي كان ولما يقارب عقدين من الزمن آخر مكان يُنصح بزيارته والايفاد اليه ، وحين انعقدت القمة الثلاثية التي جمعت العراق ومصر والاردن بعد تحضيرات مسبقة جعلت اثنين من كبار القادة العرب (في اول زيارة تاريخية لهما ) يشدّان الرحال اليه وهو الذي  زرع الارهاب على اديمه جروحا لاتنُسى ، كما ظلمه الاعلام الاصفر كثيرا بانه بلد اشباح وذو ارض محروقة ومن يسافر يندم .  وهذا الاجتماع الثلاثي وفي بغداد تحديدا بغضّ النظر عن اهدافه ونتائجه فهو يمثّل للعراق 

© 2024 Vimarsana

vimarsana © 2020. All Rights Reserved.