comparemela.com

Latest Breaking News On - Civila army - Page 1 : comparemela.com

جريدة الجريدة الكويتية | مارك ميلي كان يملك خيار الاستقالة!

جريدة الجريدة الكويتية | مارك ميلي كان يملك خيار الاستقالة!
aljarida.com - get the latest breaking news, showbiz & celebrity photos, sport news & rumours, viral videos and top stories from aljarida.com Daily Mail and Mail on Sunday newspapers.

بايدن يدافع عن كبير جنرالاته بعدما بحث مع الصينيين حالة ترامب العقلية

أعرب الرئيس الأمريكي جو بايدن عن "ثقته الكاملة" بأعلى جنرال في الولايات المتحدة بعد الكشف عن إجرائه اتصالين بنظيره الصيني خلال ولاية الرئيس السابق دونالد ترامب في ظلّ مخاوف حول الحالة العقلية للأخير حينذاك.

بايدن يدعم رئيس الأركان بعد أنباء عن اتصالات «سرية» مع الصين

أعلن الرئيس الأمريكي جو بايدن، دعمه للجنرال مارك ميلي رئيس هيئة الأركان الأمريكية المشتركة، علي ما ورد في كتاب جديد عن قيامه بإجراء اتصالات سرية مع نظيره الصيني دون علم القيادة المدنية للبلاد لطمأنة بكين بشأن مخاوفها تجاه الرئيس الأمريكي آنذاك دونالد ترامب. ونفى مكتب ميلي ما جاء في الكتاب قائلا إن

بايدن يدافع عن رئيس هيئة الأركان المشتركة وترامب يفترض أنه سيحاسَب بتهمة الخيانة

كرر جو بايدن تأكيد ثقته في رئيس هيئة الأركان المشتركة، الجنرال مارك ميلي، الذي اتهم بتجاوز مهامه من خلال الاتصال بنظيره الصيني في أواخر عام 2020 بسبب مخاوف بشأن الصحة العقلية لدونالد ترامب.

تحدث عن حالة ترامب العقلية بايدن يدافع عن كبير جنرالاته

(سكاي نيوز عربية) وكالات - أعرب الرئيس الاميركي جو بايدن عن "ثقته الكاملة" بأعلى جنرال في الولايات المتحدة بعد الكشف عن إجرائه

© 2024 Vimarsana

vimarsana © 2020. All Rights Reserved.