comparemela.com

Latest Breaking News On - City guangzhou south - Page 1 : comparemela.com

الصين تفرض إجراءات مشددة لحجر الوافدين

الصين تفرض إجراءات مشددة لحجر الوافدين
sawtbeirut.com - get the latest breaking news, showbiz & celebrity photos, sport news & rumours, viral videos and top stories from sawtbeirut.com Daily Mail and Mail on Sunday newspapers.

广州花园 将亮相切尔西花展,山水花城演绎人与自然和谐共生_广州日报大洋网

广州花园 将亮相切尔西花展,山水花城演绎人与自然和谐共生_广州日报大洋网
dayoo.com - get the latest breaking news, showbiz & celebrity photos, sport news & rumours, viral videos and top stories from dayoo.com Daily Mail and Mail on Sunday newspapers.

الصين أسطول من 60 طائرة لإبقاء الناس داخل منازلهم

الصين.. أسطول من 60 طائرة لإبقاء الناس داخل منازلهم منوعات الاثنين 14 يونيو 2021 07:01 «عكاظ» (بكين) okaz online@ «عكاظ» (بكين) okaz online@ نشرت السلطات الصينية أسطولا من 60 طائرة بدون طيار في مدينة قوانغتشو بجنوب البلاد، لمراقبة تنفيذ قرار إبقاء الناس في منازلهم وتذكير من يخرجون بارتداء الأقنعة، بعد تفشي كورونا هناك. وقضت الصين إلى حد كبير على حالات انتقال فايروس كورونا المحلية، لكن قوانغتشو شهدت تفشيا في سلالة دلتا من الفايروس، الأكثر عدوى، الت

الصين تنشر طائرات درون لإجبار الناس على البقاء بالمنازل | صحيفة المواطن الإلكترونية

المواطن- متابعة نشرت السلطات في الصين أسطولًا يتكون من 60 طائرة دون طيار في مدينة قوانغتشو بجنوب البلاد؛ لمراقبة تنفيذ قرار إبقاء الناس في منازلهم وتذكير من يخرجون بارتداء الأقنعة، وذلك بعد تفشي كورونا هناك. وقضت الصين إلى حد كبير على حالات انتقال فيروس كورونا المحلية، لكن قوانغتشو شهدت تفشيًا في سلالة دلتا من الفيروس، الأكثر عدوى، التي اكتشفت في البداية في الهند. وتم الإبلاغ عن ست حالات إصابة جديدة في قوانغتشو خلال الـ 24 ساعة الماضية، ما رفع عدد حالات التفشي إلى أكثر من 100. وتحمل طائرات مسيرة، تديرها الشرطة، كاميرات، وتبث رسائل للأشخاص الذين

الصين تنشر طائرات بلا طيار لإبقاء الناس داخل منازلهم - Lebanese Forces Official Website

الصين تنشر طائرات بلا طيار لإبقاء الناس داخل منازلهم - Lebanese Forces Official Website
lebanese-forces.com - get the latest breaking news, showbiz & celebrity photos, sport news & rumours, viral videos and top stories from lebanese-forces.com Daily Mail and Mail on Sunday newspapers.

© 2024 Vimarsana

vimarsana © 2020. All Rights Reserved.