comparemela.com

Latest Breaking News On - British jack - Page 2 : comparemela.com

JO-2020: le Néerlandais Harrie Lavreysen champion olympique de vitesse cycliste sur piste

JO-2020: le Néerlandais Harrie Lavreysen champion olympique de vitesse cycliste sur piste
la-croix.com - get the latest breaking news, showbiz & celebrity photos, sport news & rumours, viral videos and top stories from la-croix.com Daily Mail and Mail on Sunday newspapers.

جريدة البلاد | ترتيب الافلام في السينما العالمية هذا الاسبوع

ترتيب الافلام في السينما العالمية هذا الاسبوع تصدر فيلم المغامرات الجديد جانغل كروز من إنتاج شركة ديزني ، إيرادات شباك التذاكر في أميركا الشمالية، حاصداً 34.2 مليون دولار، على ما ذكرت شركة إكزبيتر ريليشنز المتخصصة. وتتركز أحداث الفيلم في خمسينات القرن العشرين داخل مدينة ملاهٍ، هو من بطولة إميلي بلانت ودواين جونسون إلى جانب الممثل البريطاني جاك وايتهول. وأعقبه في المركز الثاني فيلم ذي غرين نايت الخيالي الذي تدور أحداثه في القرون الوسطى؛ إذ حصد 6.78 مليون دولار، حسب وكالة الصحافة الفرنسية. وحل ثالثاً فيلم أولد ، متصدر ترتيب الأسبوع الماضي، �

EN DIRECT - JO de Tokyo : les Bleus du handball filent en finale !

EN DIRECT - JO de Tokyo : les Bleus du handball filent en finale !
europe1.fr - get the latest breaking news, showbiz & celebrity photos, sport news & rumours, viral videos and top stories from europe1.fr Daily Mail and Mail on Sunday newspapers.

«جانغل كروز» يتصدر إيرادت السينما الأميركية

04 أغسطس 2021 تصدر فيلم المغامرات الجديد «جانغل كروز» من إنتاج شركة ديزني، إيرادات شباك التذاكر الأميركية في الأيام الأولى لعرضه، حاصداً 34.2 مليون دولار، على ما ذكرت شركة «إكزبيتر ريليشنز» المتخصصة. تتركز أحداث الفيلم في خمسينات القرن العشرين داخل مدينة ملاهٍ، وهو من بطولة إميلي بلانت ودواين جونسون إلى جانب الممثل البريطاني جاك وايتهول. وأعقبه في المركز الثاني فيلم «ذي غرين نايت» الخيالي الذي تدور أحداثه في القرون الوسطى، إذ حصد 6.78 ملايين دولار. وحل ثالثاً فيلم «أولد»، متصدر ترتيب الأسبوع الماضي، مع 6.76 ملايين دولار. ويدور الفيلم من إنتاج «يوني

Καταδύσεις: Κινεζική κυριαρχία στα 3 μέτρα (βίντεο)

Καταδύσεις: Κινεζική κυριαρχία στα 3 μέτρα (βίντεο)
makthes.gr - get the latest breaking news, showbiz & celebrity photos, sport news & rumours, viral videos and top stories from makthes.gr Daily Mail and Mail on Sunday newspapers.

© 2024 Vimarsana

vimarsana © 2020. All Rights Reserved.