comparemela.com

Latest Breaking News On - Award qatar - Page 1 : comparemela.com

بعد الهزيمة القاسية.. برشلونة يحسم مصير كومان

بعد الهزيمة القاسية.. برشلونة يحسم مصير كومان
alhurra.com - get the latest breaking news, showbiz & celebrity photos, sport news & rumours, viral videos and top stories from alhurra.com Daily Mail and Mail on Sunday newspapers.

اكتمال الاستعدادات لـ «قطر قوس النصر»

تحت رعاية سمو الشيخ عبدالله بن خليفة آل ثاني، يقام سباق جائزة قطر قوس النصر يومي السبت والأحد 2 و3 أكتوبر على مضمار باريس لونشو بفرنسا، بعدما أصبح السباق ا.

الجواد إبراز يفوز بشوط (كأس قطر -جائزة دراغون) من الفئة الأولى

الجواد إبراز يفوز بشوط (كأس قطر -جائزة دراغون) من الفئة الأولى
raya.com - get the latest breaking news, showbiz & celebrity photos, sport news & rumours, viral videos and top stories from raya.com Daily Mail and Mail on Sunday newspapers.

اليوم انطلاق كأس أوروبا للمواهب

اليوم انطلاق كأس أوروبا للمواهب Jul 02, 2021 البرتغال الوطنيشارك الدراج القطري الواعد حمد السحوتي في الجولة الرابعة من كأس أوروبا للمواهب، التي تنطلق اليوم وتستمر حتى 4 يوليو الجاري على حلبة الجارف الدولية في البرتغال. وتأتي مشاركة السحوتي مع فريق ليوبارد العالمي بدعم من الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية، بهدف إكساب بطلنا الواعد الخبرات من خلال المنافسة مع نخبة من أفضل الدراجين في أوروبا استعدادا للاستحقاقات المقبلة حيث ينتظر أن يشارك السحوتي في كأس المواهب الآسيوية في أكتوبر المقبل، وهي البطولة التي شارك فيها السحوتي في أول جولتي

قطر الخيرية تصدر عدداً جديداً من مجلة غراس

قطر الخيرية تصدر عدداً جديداً من مجلة غراس
al-sharq.com - get the latest breaking news, showbiz & celebrity photos, sport news & rumours, viral videos and top stories from al-sharq.com Daily Mail and Mail on Sunday newspapers.

© 2024 Vimarsana

vimarsana © 2020. All Rights Reserved.