comparemela.com

Latest Breaking News On - Ali ben ibrahim - Page 1 : comparemela.com

تاريخ الزمن عند المسلمين - اسلام اون لاين

تاريخ الزمن عند المسلمين - اسلام اون لاين
islamonline.net - get the latest breaking news, showbiz & celebrity photos, sport news & rumours, viral videos and top stories from islamonline.net Daily Mail and Mail on Sunday newspapers.

علي الإبراهيمي: العراق بين الترك والأعراب سرقة الأرض والتاريخ والدم

ان باحثاً سعودياً لم يكتف بسرقة شيء من تاريخ محافظة ذي قار , بل سرقها كلها بارضها وتاريخها وشعبها القديم , ونقلها مسافة 800 كيلومترا , على

النملة وإلا فلا!!

من الشخصيات التي مازالت في الذاكرة الوزير والأكاديمي ورجل الشورى، معالي الأستاذ الدكتور علي بن إبراهيم النملة.. معاليه صاحب نكتة وبديهة حاضرة وقد جمع بين العمل الأكاديمي والفكري والإداري.. وقد تدرج معاليه في العمل الأكاديمي حتى أصبح استاذاً في قسم المكتبات والمعلومات بجامعة الإمام محمد بن سعود، وعضواً في مجلس الشورى، ثم وزيراً للعمل والشؤون الاجتماعية في الفترة (2000م - 2005م)، ثم وزيراً للشؤون الاجتماعية بعد فصل العمل عن الشأن الاجتماعي. لمعاليه أكثر من ستينَ كتاباً في مباحث الاستشراق بالإضافة للعديد من المؤلفات في مجال الدراسات الإسلامية والت

في رحاب السيدة معصومة (ع)

في رحاب السيدة معصومة (ع)
annabaa.org - get the latest breaking news, showbiz & celebrity photos, sport news & rumours, viral videos and top stories from annabaa.org Daily Mail and Mail on Sunday newspapers.

محافظ محايل يترأس اجتماع اللجنة الفرعية لشؤون الأسرة

محافظ محايل يترأس اجتماع اللجنة الفرعية لشؤون الأسرة
okaz.com.sa - get the latest breaking news, showbiz & celebrity photos, sport news & rumours, viral videos and top stories from okaz.com.sa Daily Mail and Mail on Sunday newspapers.

© 2024 Vimarsana

vimarsana © 2020. All Rights Reserved.