comparemela.com

Latest Breaking News On - ப்ரெஸிடெஂட் ஷிமோன் - Page 1 : comparemela.com

«زي النهارده».. فؤاد شهاب رئيساً للجمهورية اللبنانية 31 يوليو 1958

«زي النهارده».. فؤاد شهاب رئيساً للجمهورية اللبنانية 31 يوليو 1958
almasryalyoum.com - get the latest breaking news, showbiz & celebrity photos, sport news & rumours, viral videos and top stories from almasryalyoum.com Daily Mail and Mail on Sunday newspapers.

Not just Ben & Jerry's: BDS efforts to get companies to boycott Israel - Israel News

Not just Ben & Jerry's: BDS efforts to get companies to boycott Israel - Israel News
haaretz.com - get the latest breaking news, showbiz & celebrity photos, sport news & rumours, viral videos and top stories from haaretz.com Daily Mail and Mail on Sunday newspapers.

دياب "الكرتوني" يُقلّد "النمر" الشمعوني... آخر تجلّيات "الأنا" - Lebanese Forces Official Website

  تستمرّ المنظومة الحاكمة بإغراق البلاد أكثر فأكثر في الفوضى والذلّ وضرب علاقات لبنان بالمجتمع العربي والدولي، غير آبهة بحجم الأضرار التي تنتج عن سياستها الخاطئة.   لا شكّ أن الشعب اللبناني يعيش عاصفة هوجاء تضرب كل شيء، لكن عندما تهبّ العاصفة يحاول الجميع حماية رأسه منها، وبعدما تهدأ يخرج السكّان لتفقّد الأضرار، وعندها ينفضح حجم الضرر والكارثة. ويُشبه وضع لبنان تماماً مسارَ العاصفة الطبيعية، واليوم تلك العاصفة في عزّها، وعندما تهدأ الأمور سيستفيق الشعب اللبناني على الدمار الذي بدأ بمرفأ بيروت ذي الصيت العالمي، لينتقل إلى القطاع التربوي ا

tayyar.org - نقابة محرري الصحافة تنعي الزميل حكمت ابراهيم كرم

tayyar.org - نقابة محرري الصحافة تنعي الزميل حكمت ابراهيم كرم
tayyar.org - get the latest breaking news, showbiz & celebrity photos, sport news & rumours, viral videos and top stories from tayyar.org Daily Mail and Mail on Sunday newspapers.

خمسون سنة نقلت اللبنانيين من الجنّة إلى النار - Lebanese Forces Official Website

خمسون سنة نقلت اللبنانيين من الجنّة إلى النار   كان يا ما كان، كان في بلد اسمه لبنان، صنّفوه في الستينات على انه رابع اكثر الدول ازدهاراً في العالم. وجاءت بداية السبعينات لتتوج مسيرة الإزدهار وتجعل من لبنان مضرب مثل في التقدم والرخاء ورغد العيش. حينها كان لبنان ماسة مشعة تبهر بوهجها الشرق والغرب و تعمي الأبصار عن شوائب وتصدّعات تنخرها من الداخل. كان اللبنانيون يعيشون الوهج بكل جلاله ويشعرون بلسعاته أحياناً ولكنهم لم يستشعروا يوماً أنهم بعد سنوات قليلة سيكتوون بناره وبعد خمسين سنة سيرتمون معه في نار جهنم.   بين لبنان السبعينات ولبنان اليوم خم

© 2024 Vimarsana

vimarsana © 2020. All Rights Reserved.