comparemela.com

Latest Breaking News On - அலி ஹமாடா - Page 1 : comparemela.com

عند امتحان الاصلاحات تُكرّم الحكومة أو تُهان - Lebanese Forces Official Website

عند امتحان الاصلاحات تُكرّم الحكومة أو تُهان - Lebanese Forces Official Website
lebanese-forces.com - get the latest breaking news, showbiz & celebrity photos, sport news & rumours, viral videos and top stories from lebanese-forces.com Daily Mail and Mail on Sunday newspapers.

على وقع الذكرى الأولى لانفجار مرفأ بيروت.. خلافات تعيق مسار تشكيل الحكومة بلبنان | لبنان

بيروت – تتراجع مؤشرات الانفراج في لبنان، في الذكرى السنوية الأولى لانفجار مرفأ بيروت في 4 أغسطس/آب، التي تتزامن مع المؤتمر الدولي الذي تنظمه فرنسا والأمم المتحدة وممثلون عن دول غربية وعربية، اليوم الأربعاء، دعما لسكان لبنان الذين يعيشون تحت وطأة استعصاء سياسي وانهيارات اقتصادية ومعيشية غير مسبوقة. الانسداد الحكومي انبثقت عوامل انسداد الأفق من اللقاء الرابع، الذي جمع قبل يومين رئيس الجمهورية ميشال عون ورئيس الحكومة المكلف نجيب ميقاتي الذي ألمح إلى خيار الاعتذار، حين قال إن مهمة تكليفه ليست مفتوحة، وإنه يسعى للحفاظ على تمثيل الطوائف كما كا�

زيادة في نسب إشغالات رأس سدر.. وسياحة «اليوم الواحد» كلمة السر

الثلاثاء، 27 يوليه 2021 - 02:45 ص مدينة رأس سدر   تشهد مدينة رأس سدر بمحافظة جنوب سيناء حالة من الانتعاش السياحي بسبب توافد مئات المواطنين، على الشواطئ العامة، والمنتجعات السياحية. وفي هذا الصدد قال علي حمادة، رئيس مدينة رأس سدر، إن هذا الموسم الصيفي يختلف تمامًا عن الموسم الماضي، نظرًا للانخفاض في حالات الإصابة بفيروس كورونا، والإقبال المتزايد من المواطنين على المدينة من خلال رحلات اليوم الواحد، مما أدى إلى كسر حالة الركود السياحي بالمدينة. وأكد رئيس المدينة، أن القرى السياحية والشواطئ العامة بالمدينة كاملة العدد، لافتًا إلى تزويد الشواطئ بأ�

دورة تأهيلية للحكام في اتحاد الـ MMA

دورة تأهيلية للحكام في اتحاد الـ MMA
addiyar.com - get the latest breaking news, showbiz & celebrity photos, sport news & rumours, viral videos and top stories from addiyar.com Daily Mail and Mail on Sunday newspapers.

دعم شواطئ جنوب سيناء بمنقذين وفتحها مجانا خلال عيد الأضحى

دعم شواطئ جنوب سيناء بمنقذين وفتحها مجانا خلال عيد الأضحى
elwatannews.com - get the latest breaking news, showbiz & celebrity photos, sport news & rumours, viral videos and top stories from elwatannews.com Daily Mail and Mail on Sunday newspapers.

© 2024 Vimarsana

vimarsana © 2020. All Rights Reserved.