comparemela.com

Latest Breaking News On - الدولة - Page 1 : comparemela.com

مواجهة التعديات على الأرض والنيل - اليوم السابع

فى ظل سعى الدولة إلى تطبيق استراتيجية وطنية لبناء الدولة والإنسان معا، بعدما تعرضت لحالة من الفوضى والعشوائية فى كثير من المجالات خلال العقود الماضية.

تحليلية الوضع السياسي

تتمثل مهمة الفلسفة السياسية في إلقاء الضوء على هذه الجدلية بين جسد المجتمع ما قبل الديموقراطي وروح السياسة الديمقراطية. إنها ليست مسألة فلسفة سياسية بمعنى الفرع المحلي للفلسفة: بطريقة معينة، الفلسفة السياسية هي فلسفة أولية وإلى هذا الحد تعتبر الفلسفة السياسية إشكالية بشكل بارز، فهي تشرك.

ناشطون يطالبون بالقبض على قتلة السنباني وتعزيز حضور الدولة في المحافظات المحررة

أثارت جريمة مقتل الشاب العائد من الولايات المتحدة الأمريكية عبدالملك السنباني في حاجز تفتيش بمنطقة تتمركز فيها تشكيلات مسلحة تابعة للمجلس الانتقالي بطور الباحة بمحافظة لح

وزير التعليم العالي: هناك أماكن بالمرحلة الثانية للتنسيق في كليات الطب

قال الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي، إنه كانت هناك حالة من الانزعاج بعد ظهور نتائج الثانوية العامة، خشية عدم اللحاق بكليات القمة

الدولة واللادولة من وجهة نظر اجتماعية

يرى المواطن الصالح أن كل معترض على سياسة الحكومة وطريقة اداءها وادارتها للدولة، أنه معارض ومناضل ووطني، لكنه بالمقابل يرى كل مشاغب ومخرب لمؤسسات الدولة بأنه فاسد ومنافق وانتهازي وغير وطني لأن الدولة ملك الجميع، والتخريب الذي يطالها هو اعتداء على جميع اقراد المجتمع، وكما يعبرون.

© 2024 Vimarsana

vimarsana © 2020. All Rights Reserved.