comparemela.com

Latest Breaking News On - احذروا - Page 1 : comparemela.com

السفارة في الفلبين: تعاقدوا مع العمالة عبر مكاتب رسمية.. احذروا السماسرة والمحتالين

حذّرت سفارة المملكة العربية في الفلبين، المواطنين الراغبين في التعاقد مع مختلف أنواع العمالة من الفلبين، من التعرض المواطن لعمليات نصب واحتيال من قبل أشخاص ووسطاء ومكاتب وهمية.

PANET | احذروا - اصابة خطيرة لسيّدة لدغتها أفعى في كيبوتس قرب حيفا

علم مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما ، من مصادر طبية ، ان امرأة ( 51 عاما ) أصيبت إصابة خطيرة ، اثر تعرّضها للدغة أفعى في كيبوتس تابع للمجلس الإقليمي زفولون قرب حيفا .

«الغذاء والدواء»: احذروا مستحضر «clear eye spray» البيطري.. لا يحتوي على المواد الفعالة

حذرت الهيئة العامة للغذاء والدواء من دواء بيطري مغشوش يحمل اسم clear eye spray من إنتاج مصنع Akom.Inc.Lake، حيث يعد مستحضراً دوائياً بيطرياً غير مسجل لدى الهيئة، وتم اكتشافه خلال الحملات التفتيشية المشتركة مع وزارة البيئة والمياه والزراعة، وبعد التحقيق مع الصيدليات البيطرية تبين أن الدواء يتم توزيعه وتصنيعه بطرق غير نظامية.

موقع بكرا | للنساء... احذروا هذه العلامة

واستمر الباحثون في متابعة حالة المشتركات في الدراسة على مدى 17-19 عاما التالية بعد القياس الثاني، وتبين أنه خلال 19 عاما توفيت 625 امرأةـ وأن سبب وفاة 157 منهن كانت أمراض القلب والأوعية الدموية من ضمنها 37 وفاة بسبب الجلطة الدماغية.

موقع بكرا | احذروا.. كبسولات القهوة اللذيذة قد تعطل هرموناتك!

يقوم العديد منّا بإعداد فنجان القهوة الصباحي باستخدام آلة صنع القهوة ذات الكوب الواحد باستخدام الكبسولات، وذلك لسرعتها وسهولة استخدامها، إلا أن ذلك قد يكون له عواقب محتملة على صحتك

© 2024 Vimarsana

vimarsana © 2020. All Rights Reserved.