comparemela.com

Latest Breaking News On - State maharashtra industrial - Page 1 : comparemela.com

مقتل 30 شخصاً على الأقل في انهيارات أرضية في مومباي بالهند

19 يوليو 2021 لقي ما لا يقل عن 30 شخصا حتفهم في ثلاث ضواح في مومباي بالهند عندما انهارت عدة منازل بسبب الانهيارات الأرضية الناجمة عن هطول أمطار غزيرة، والتي ربما يؤدي توقع استمرارها إلى اضطرار السلطات لإجلاء من يعيشون في مناطق الخطر. وعرض التلفزيون المحلي لقطات لرجال إنقاذ يستخدمون أياديهم في الحفر لانتشال الجثث. وقالت السلطات إنه من المعتقد وجود المزيد من القتلى تحت الأنقاض. كما ظهر رجال الإنقاذ وهم يحملون المصابين عبر ممرات ضيقة. وغمرت المياه عدة مناطق في المدينة بعد هطول أمطار غزيرة خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية، وتعطلت خدمات قطارات ا

أزمة الهند تزداد تعقيدا مصرع 25 شخصا جراء فيضانات مومباي

أزمة الهند تزداد تعقيدا مصرع 25 شخصا جراء فيضانات مومباي
elbalad.news - get the latest breaking news, showbiz & celebrity photos, sport news & rumours, viral videos and top stories from elbalad.news Daily Mail and Mail on Sunday newspapers.

PANET | مقتل ‭25‬ على الأقل في انهيارات أرضية في مومباي بالهند بعد أمطار غزيرة

PANET | مقتل ‭25‬ على الأقل في انهيارات أرضية في مومباي بالهند بعد أمطار غزيرة
panet.co.il - get the latest breaking news, showbiz & celebrity photos, sport news & rumours, viral videos and top stories from panet.co.il Daily Mail and Mail on Sunday newspapers.

مقتل ‭25‬ شخصاً في انهيارات أرضية بالهند

18 يوليو 2021  أكد مسؤولون اليوم الأحد إن ما لا يقل عن 25 شخصا لقوا حتفهم في ثلاث ضواحي في مومباي بالهند عندما انهارت عدة منازل بسبب الانهيارات الأرضية الناجمة عن هطول أمطار غزيرة. وعرض التلفزيون المحلي لقطات لرجال إنقاذ يستخدمون أياديهم في الحفر لانتشال الجثث.  وقالت السلطات إن من المعتقد وجود المزيد من القتلى تحت الأنقاض. كما ظهر رجال الإنقاذ وهم يحملون المصابين عبر ممرات ضيقة. وقال المسؤولون إن السلطات سجلت خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية وحتى الآن 11 واقعة لانهيار منازل أو جدران في منطقة مومباي. وأضاف المسؤولون أنه في أحد الأحياء انهارت

موقع خبرني : مصرع ‭25‬ شخصا بانهيارات أرضية في مومباي

موقع خبرني : مصرع ‭25‬ شخصا بانهيارات أرضية في مومباي
khaberni.com - get the latest breaking news, showbiz & celebrity photos, sport news & rumours, viral videos and top stories from khaberni.com Daily Mail and Mail on Sunday newspapers.

© 2024 Vimarsana

vimarsana © 2020. All Rights Reserved.