comparemela.com

Latest Breaking News On - Sahib turkey - Page 1 : comparemela.com

وفيات - جريدة الغد

وفيات - جريدة الغد
alghad.com - get the latest breaking news, showbiz & celebrity photos, sport news & rumours, viral videos and top stories from alghad.com Daily Mail and Mail on Sunday newspapers.

Masjid-salah-ad-din
Al-jizah
Egypt
Awajan
Hadarom
Israel
Babu-islam
Artvin
Turkey
California
United-states
San-diego

جهاد ناجي أحمد أبو عامر

لازمه شغف الالتحاق بركب المجاهدين القسام - خاص : الشهداء عند ربهم لهم أجرهم ونورهم، منعمون مكرمون عند رب كريم عظيم، فرحين بما أتاهم ربهم من الثواب وحسن الجزاء، يستبشرون بأحبتهم أن يلحقوا بهم يشفعوا لهم عند بارئهم ليكونوا معهم من الخالدين في جنات النعيم، يتمنون أن يعودوا إلى الدنيا لتراق دماؤهم وتمزق أشلاؤهم من جديد في سبيل الله لما رأوا ما أعد الله لهم من الأجر والثواب. بشارة الفجر مع أذان فجر الخامس والعشرين من شهر أغسطس عام 1992م، ولد شهيدنا بإذن الله تعالى - نحسبه كذلك ولا نزكيه على الله- جهاد ناجي أبو عامر في بلدة عبسان الكبيرة شرق مدينة خان ي

Abasan-al-kabirah
Gaza-strip-general
Gaza-strip
Gaza
Israel-general
Israel
Al-jamiah-islamiyah
Khan-yunis
Turkey
Palestine
Al-muhafazah-wusta
Nagy-abu-amer

الحاكم العربي وكبش العيد

لم يضحي (أضحية العيد) طيلة فترة حكمه ، عشر سنوات حكم فيها البلاد , حكم دول مجلس التعاون و بلاد اليمن و ايران و العراق و سوريا و جزءا من اوروبا و شمال افريقيا . انه الحاكم العربي أمير المؤمنين عمر بن الخطاب ، فرغم سيطرة دولته و ازدهارها و توسعها فقد ظل الخليفة عمر بن الخطاب فقيرا ، متواضعا،  ورعا ، مترفعًا عن أموال المسلمين. ولما جاء رسول كسرى  يسأل عن قصره في المدينة ، دله الناس على شجرة يرقد تحتها رجل يرتدى ثوبا بالياً مرقعا ، فتعجب أن يكون هذا الفقير النائم تحت الشجرة هو الخليفة عمر , حاكم أعظم امبراطورية في ذلك الوقت ( الامبراطورية الاسلام

Germany
Jerusalem
Israel-general
Israel
Iraq
Iran
China
Vietnam
Republic-of
Yemen
Syria
Turkey

نبش الذاكرة.. رمضان والدراما التاريخية!

نبش الذاكرة.. رمضان والدراما التاريخية!
aljazeera.net - get the latest breaking news, showbiz & celebrity photos, sport news & rumours, viral videos and top stories from aljazeera.net Daily Mail and Mail on Sunday newspapers.

Mecca
Makkah
Saudi-arabia
Cordoba
Cóba
Argentina
Syria
Israel
Turkey
Syrian
Palestinian
Abdul-rahman-abu

الجوامع المعتمدة لصلاة الجمعة في شهر رمضان المبارك

الجوامع المعتمدة لصلاة الجمعة في شهر رمضان المبارك
alayam.com - get the latest breaking news, showbiz & celebrity photos, sport news & rumours, viral videos and top stories from alayam.com Daily Mail and Mail on Sunday newspapers.

Sakhir
Al-janubiyah
Bahrain
Qatar
Al-muhafazah-ash-shamaliyah
Doha
Ad-daw-ah
Manama
Al-manamah
Al-muhafazah-janubiyah
Hamad-town
Isa-town
© 2024 Vimarsana

vimarsana © 2020. All Rights Reserved.