comparemela.com

Latest Breaking News On - Mohammed yahya joseph - Page 1 : comparemela.com

محمود صبري يتوج بالفضية الثالثة لمصر في دورة الألعاب البارالمبية

حقق لاعب منتخب رفع الأثقال البارالمبي محمود صبرى ميدالية فضية وزن ٧٢ كيلو جرام في دورة الألعاب البارالمبية حيث رفع ثقل قدرة ١٩١ كيلو جراما. وتعد هذه هب الميدالية الفضية الثالثة لمصر في دورة .

«تأديبية الصحفيين»: بدء تفعيل أعمال الهيئة غدًا بنظر 7 قضايا

أعلن حسين الزناتي رئيس الهيئة التأديبية بنقابة الصحفيين، أن الهيئة سوف تستعيد أعمالها غداً الثلاثاء بنظر 7 قضايا كانت هيئة التحقيق بالنقابة قد قامت بإحالتها إلى التأديب.

اتحاد الألعاب الإلكترونية ينظم دورة «بلاي ستيشن» بمشاركة 28 صحفيا

جانب من المهرجان بمشاركة 28 صحفيا، الذي نظم لجنة النشاط بنقابة الصحفيين، بالتعاون مع اتحاد الألعاب الإلكترونية، مهرجان كرة القدم الإلكترونية، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة. وقال محمد يحيى يوسف عضو مجلس النقابة ومقرر لجنة النشاط: «سعادتي كبيرة بالفرحة الجميلة التي وجدتها بين الزملاء الذين كانوا حريصين على المشاركة والتواجد بين زملائهم في أجواء أخرى بعيدا عن أجواء العمل». جوائز مالية وبحسب بيان عن اللجنة فقد انطلق المهرجان عصر اليوم السبت 3 يوليو، بنادي «النادي» بمدينة 6 أكتوبر، بمشاركة صحفيين من مختلف الإصدارات الصحفية.

اخبار مصر العاجلة - Egypt News : اليوم اجتماع مجلس نقابة الصحفيين لمناقشة ملفات هامة

اخبار مصر العاجلة - Egypt News : اليوم اجتماع مجلس نقابة الصحفيين لمناقشة ملفات هامة
bwabtk.com - get the latest breaking news, showbiz & celebrity photos, sport news & rumours, viral videos and top stories from bwabtk.com Daily Mail and Mail on Sunday newspapers.

© 2024 Vimarsana

vimarsana © 2020. All Rights Reserved.