comparemela.com

Latest Breaking News On - County santa fe argentina - Page 1 : comparemela.com

وكالة أنباء الإمارات - مسؤولون بالدول النامية: نجاح أبوظبي للتنمية دليل على رؤية قيادة الإمارات لتحقيق التنمية المستدامة عالميا

أبوظبي في 22 أغسطس / وام / أشاد وزراء ومسؤولون في الدول النامية بالجهود الكبيرة التي تبذلها دولة الإمارات ممثلة بصندوق أبوظبي للتنمية لتحقيق التنمية الاقتصادية المستدامة في دولهم، مشيرين إلى أن الصندوق كان له الدور الأبرز في تمويل آلاف المشاريع التنموية في قطاعات استراتيجية في العديد من الدول، حيث لعبت تلك المشاريع دوراً ريادياً في دعم الخطط والبرامج التنموية، وانعكست بشكل مباشرة على حياة ملايين السكان وساهمت في تحسين جودة حياة السكان في تلك المجتمعات. وقالوا بمناسبة مرور خمسين عاماً على تأسيس صندوق أبوظبي.

وفاة وزير النقل الأرجنتيني في حادث سير

وفاة وزير النقل الأرجنتيني في حادث سير
akhbarelyom.com - get the latest breaking news, showbiz & celebrity photos, sport news & rumours, viral videos and top stories from akhbarelyom.com Daily Mail and Mail on Sunday newspapers.

لماذا يبتعد الجيل الجديد من الشباب عن الزراعة؟ | جريدة الأنباء

لماذا يبتعد الجيل الجديد من الشباب عن الزراعة؟ | جريدة الأنباء
alanba.com.kw - get the latest breaking news, showbiz & celebrity photos, sport news & rumours, viral videos and top stories from alanba.com.kw Daily Mail and Mail on Sunday newspapers.

© 2024 Vimarsana

vimarsana © 2020. All Rights Reserved.