comparemela.com

Latest Breaking News On - Bishop samir - Page 1 : comparemela.com

بكركي بين الرسائل الأميركية ورسائل "الحزب" - Lebanese Forces Official Website

بكركي بين الرسائل الأميركية ورسائل "الحزب" - Lebanese Forces Official Website
lebanese-forces.com - get the latest breaking news, showbiz & celebrity photos, sport news & rumours, viral videos and top stories from lebanese-forces.com Daily Mail and Mail on Sunday newspapers.

موقع بكرا | رئيس بلدية الرملة يكرم القس المتقاعد صموئيل فانوس

موقع بكرا | رئيس بلدية الرملة يكرم القس المتقاعد صموئيل فانوس
bokra.net - get the latest breaking news, showbiz & celebrity photos, sport news & rumours, viral videos and top stories from bokra.net Daily Mail and Mail on Sunday newspapers.

PANET | تكريم القس صموئيل فانوس راعي الطائفة الانجيلية الأسقفية بالرملة

PANET | تكريم القس صموئيل فانوس راعي الطائفة الانجيلية الأسقفية بالرملة
panet.co.il - get the latest breaking news, showbiz & celebrity photos, sport news & rumours, viral videos and top stories from panet.co.il Daily Mail and Mail on Sunday newspapers.

افتتاحيات الصحف ليوم السبت 3 تموز 2021 - Lebanese Forces Official Website

افتتاحيات الصحف ليوم السبت 3 تموز 2021 افتتاحية صحيفة النهار   بدت الأنظار والاهتمامات الداخلية موزعة أمس بين ترقب ما يمكن ان يتركه الكلام المدوي للبابا فرنسيس ومتابعات الفاتيكان الدولية والمحلية للواقع اللبناني بعد يوم الصلاة من اجل لبنان من جهة، ومأساة اخضاع اللبنانيين للمافيات المتواطئة مع السلطة في أزمة المحروقات المتمادية على رغم رفع الأسعار بما يلائم مشيئة المافيات من جهة أخرى. ولكن عاملاً آخر يتسم بأهمية كبيرة وبارزة طرأ من خارج إطار اليوميات المأزومة واستقطب الاهتمامات مجدداً، وتمثل في خطوة متقدمة اتخذها قاضي التحقيق العدلي في قضي�

افتتاحيات الصحف ليوم الجمعة 2 تموز 2021 - Lebanese Forces Official Website

افتتاحيات الصحف ليوم الجمعة 2 تموز 2021 افتتاحية صحيفة النهار البابا يتوّج الإدانة العالمية لمسؤولي لبنان يوم لبنان في الفاتيكان ومنه وعبره الى العالم كله، كأن الكرسي الرسولي يعلنها بوضوح ان إنقاذ لبنان هو أمانة في عنق العالم، تلك كانت الخلاصة العريضة ليوم الصلاة من اجل لبنان في الفاتيكان. فما حصل في الفاتيكان امس لم يقلّ أهمية في دلالاته الروحية من خلال جمعه رؤساء عشرة طوائف مسيحية في لبنان والشرق، ولا في دلالاته المعنوية والرمزية، ولا في دلالاته العملية كمنطلق قوي لاحتضان قضية الشعب اللبناني عن الإرشاد الرسولي الذي انجز بدفع الفاتيكان بعد

© 2024 Vimarsana

vimarsana © 2020. All Rights Reserved.