comparemela.com

Card image cap


مكافحة ارهاب كردستان تعتقل احد المشاركين بتفجير مدينة الصدر
كرار الاسدي
+
أعلنت مديرية مكافحة الإرهاب في إقليم كردستان العراق، عن اعتقال احد المشاركين بتفجير مدينة الصدر شرقي العاصمة بغداد.
وقالت المديرية في بيان، إنه "في إطار تعاون المؤسسات الأمنية في إقليم كردستان مع المؤسسات الأمنية التابعة للحكومة الاتحادية، بهدف ضبط المتورطين بارتكاب الجرائم، تمكنت مديرية مكافحة إرهاب كردستان من اعتقال احد المتورطين في جريمة تفجير مدينة الصدر".
والأسبوع الماضي، وقع انفجار في سوق الوحيلات ب‍مدينة الصدر شرقي العاصمة بغداد، حيث قالت خلية الإعلام الأمني في بيان، أنه "وبعد إكمال التقارير الفنية لخبراء المتفجرات والأدلة الجنائية وإجراء الكشوفات الفنية لمسرح الجريمة تبين أن التفجير كان بسبب إرهابي انتحاري يرتدي حزاما ناسفا مما ادى الى استشهاد ٣٠ مواطناً وإصابة اكثر من ٥٠ آخرين".
وأعلنت خلية الإعلام الأمني، امس الأحد، عن الإطاحة بشبكتين إرهابيتين مسؤولتين عن تفجير مدينة الصدر شرقي بغداد، مؤكدة أن الشبكتين كانتا تخططان لاستمرار التفجيرات الإرهابية في بغداد وبالتحديد منطقة الباب الشرقي.
وأعلن رئيس مجلس الوزراء، مصطفى الكاظمي، السبت الماضي، عن اعتقال الشبكة الإرهابية التي نفذت تفجير مدينة الصدر شرقي بغداد.
أقرأ ايضاً

Related Keywords

Sadr City , Baghdad , Iraq , Iraqi , Mustafa Kazmi , , Directorate Anti , Province Iraqi Kurdistan , Sadr City East , Province Kurdistan , Sadr City East Baghdad , Al Bab District East , சத்ர் நகரம் , பாக்தாத் , இராக் , இராகி , மஸ்டேஃபா காஜ்மி ,

© 2024 Vimarsana

comparemela.com © 2020. All Rights Reserved.